الأسئلة الشائعة
هل تتوفر خدمات الطوارئ في دبي الصحية؟
نعم، جميع مستشفياتنا الستة تضم أقسام طوارئ للتعامل مع الحالات الطبية الطارئة. بالإضافة إلى مركز البرشا الصحي ومركز ند الحمر الصحي. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال مع فريق تجربة المرضى على مدار الساعة عبر الرقم 60 800.
هل تقبل منشآت دبي الصحية التأمين الصحي؟
نعم، تقبل منشآت دبي الصحية مجموعة متنوعة من خطط التأمين. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بفريق تجربة المرضى على مدار الساعة عبر الرقم 60 800، أو زيارة صفحة التأمين على موقعنا الإلكتروني، أو التواصل مع شركة التأمين الخاص بك.
هل تقدم دبي الصحية خدمات الاستشارة عن بعد؟
نعم، تقدم دبي الصحية خدمات الاستشارة عن بعد، مما يتيح لك الحصول على المشورة الطبية من أي مكان. لحجز موعد، قم بزيارة صفحة "حجز موعد" على موقعنا الإلكتروني وقم بالتصفية حسب الأطباء الذين يقدمون استشارات عن بعد.
كيف يمكنني حجز موعد مع طبيب في دبي الصحية؟
يمكنك حجز موعد عن طريق الاتصال مع فريق تجربة المرضى على مدار الساعة عبر الرقم 60 800، أو من خلال موقعنا الإلكتروني، أو عبر التطبيق الذكي.
كيف يمكنني التواصل مع دبي الصحية؟
يمكنك التواصل مع فريق تجربة المرضى على مدار الساعة عبر الرقم 60 800، أو من خلال موقعنا الإلكتروني، أو عبر التطبيق الذكي.
كيف يمكنني العثور على طبيب ضمن دبي الصحية؟
يمكنك تصفح قائمة الأطباء من خلال الأقسام والتخصصات المختلفة المتوفرة على موقعنا الإلكتروني للعثور على الطبيب المناسب لاحتياجاتك.
كيف يمكنني الانضمام إلى فريق دبي الصحية؟
يمكنك الاطلاع على الوظائف المتاحة عبر موقع وظائف دبي.
كيف يمكنني تقديم ملاحظات أو تقديم شكوى لدبي للصحة؟
يمكنك التواصل مع فريق تجربة المرضى على مدار الساعة عبر الرقم 60 800، أو تقديم شكوى إلكترونيًا عبر منصة 04، المنصة الموحدة للتواصل بين حكومة دبي ومتعامليها.
هل دبي الصحية مرتبطة بهيئة الصحة بدبي (DHA)؟
تدير دبي الصحية شبكة متكاملة من المؤسسات الصحية في الإمارة، بينما تعمل هيئة الصحة بدبي (DHA) كجهة تنظيمية.
هل خدمات الطوارئ في دبي الصحية مجانية؟
تحرص "دبي الصحية" على تقديم خدمات الطوارئ على مدار الساعة ووفق أعلى المعايير. ونود التنويه إلى أن خدمات قسم الطوارئ ليست مجانية، إذ تختلف التغطية بناءً على تفاصيل وثيقة التأمين الصحي الخاصة بكم. لذا، ندعوكم لمراجعة وثيقة التأمين للتأكد من نسب التغطية، والخصومات، وأي خدمات قد لا تكون مشمولة. كما يسعد فريقنا دائماً بمساعدتكم والإجابة عن أي استفسارات تتعلق بالتأمين أو الفواتير.

اتصل بنا على
60 800
فريق تجربة المريض مستعدون لخدمتك على مدار الساعة. |