الأسئلة الشائعة

هل تتوفر خدمات الطوارئ في دبي الصحية؟

نعم، جميع مستشفياتنا الستة تضم أقسام طوارئ للتعامل مع الحالات الطبية الطارئة. بالإضافة إلى مركز البرشا الصحي ومركز ند الحمر الصحي. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال مع فريق تجربة المرضى على مدار الساعة عبر الرقم 60 800

نعم، تقبل منشآت دبي الصحية مجموعة متنوعة من خطط التأمين. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بفريق تجربة المرضى على مدار الساعة عبر الرقم 60 800، أو زيارة صفحة التأمين على موقعنا الإلكتروني، أو التواصل مع شركة التأمين الخاص بك.

نعم، تقدم دبي الصحية خدمات الاستشارة عن بعد، مما يتيح لك الحصول على المشورة الطبية من أي مكان. لحجز موعد، قم بزيارة صفحة "حجز موعد" على موقعنا الإلكتروني وقم بالتصفية حسب الأطباء الذين يقدمون استشارات عن بعد.

يمكنك حجز موعد عن طريق الاتصال مع فريق تجربة المرضى على مدار الساعة عبر الرقم 60 800، أو من خلال موقعنا الإلكتروني، أو عبر التطبيق الذكي.

يمكنك التواصل مع فريق تجربة المرضى على مدار الساعة عبر الرقم 60 800، أو من خلال موقعنا الإلكتروني، أو عبر التطبيق الذكي.

يمكنك تصفح قائمة الأطباء من خلال الأقسام والتخصصات المختلفة المتوفرة على موقعنا الإلكتروني للعثور على الطبيب المناسب لاحتياجاتك.

يمكنك الاطلاع على الوظائف المتاحة عبر موقع وظائف دبي.

يمكنك التواصل مع فريق تجربة المرضى على مدار الساعة عبر الرقم 60 800، أو تقديم شكوى إلكترونيًا عبر منصة 04، المنصة الموحدة للتواصل بين حكومة دبي ومتعامليها.
 

help-section-icon
 اتصل بنا على 
60 800

فريق تجربة المريض مستعدون لخدمتك على مدار الساعة.