الأسئلة الشائعة
هل تتوفر خدمات الطوارئ في دبي الصحية؟
نعم، جميع مستشفياتنا الستة تضم أقسام طوارئ للتعامل مع الحالات الطبية الطارئة. بالإضافة إلى مركز البرشا الصحي ومركز ند الحمر الصحي. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال مع فريق تجربة المرضى على مدار الساعة عبر الرقم 60 800.
هل تقبل منشآت دبي الصحية التأمين الصحي؟
نعم، تقبل منشآت دبي الصحية مجموعة متنوعة من خطط التأمين. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بفريق تجربة المرضى على مدار الساعة عبر الرقم 60 800، أو زيارة صفحة التأمين على موقعنا الإلكتروني، أو التواصل مع شركة التأمين الخاص بك.
هل تقدم دبي الصحية خدمات الاستشارة عن بعد؟
نعم، تقدم دبي الصحية خدمات الاستشارة عن بعد، مما يتيح لك الحصول على المشورة الطبية من أي مكان. لحجز موعد، قم بزيارة صفحة "حجز موعد" على موقعنا الإلكتروني وقم بالتصفية حسب الأطباء الذين يقدمون استشارات عن بعد.
كيف يمكنني حجز موعد مع طبيب في دبي الصحية؟
يمكنك حجز موعد عن طريق الاتصال مع فريق تجربة المرضى على مدار الساعة عبر الرقم 60 800، أو من خلال موقعنا الإلكتروني، أو عبر التطبيق الذكي.

اتصل بنا على
60 800
فريق تجربة المريض مستعدون لخدمتك على مدار الساعة. |